” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • الرئيسية » المقالات
    2013/07/02 - 6:10 م
    28 0

    ثلاثي الأبعاد

    – في الآونه الأخيره ظهر مآيسمى ب ( ثلآثي الأبعاد ) في الأزرق الهلالي

    ظهر بكل شجآعة وجراءة ودعم اللامحدود ، ظهر في الوقت الذي كآن الهلال يبحث فيه عن فنان لديه نظره بعيده للوحة الزرقاء حيث يرسم ويستمر في الرسم لينتج ألوانا تمتع النآظرين وتسر المحبين وتأسر العآشقين .

    امسك بالريشة الزرقاء ليبدأ برسم شعار ” الهلال ” على طريقة ثلاثي الأبعاد حيث مع كل تعمق في الشعار واللوحة تجد مايذهلك أكثر فأكثر ..

    الاستاذ : عضو الشرف / حسن الناقور الذي منذ ان كلف بعضوية مجلس الادارة وقبلها العضوية الشرفية في الهلال ، والجماهير الزرقاء تطلق عليه لقب ( فخر الهلال ) ، لما لا وهو من يرجع له الفضل الكبير بعد الله في دعم الكيان ماديا ( للأزرق في الميدان ) ودعم ( معنوي لجمهور الازرق في المدرج ) ، صاحب الوقفآت البيضاء لكل الزعماء ..

    * بعد ان رسم شعار الهلال ووضع الكيان الازرق في المقدمه فعل مالم يفعلونه رؤساء الأندية من اهتمام كبير بكل ما يربط الهلال والنجاح معآ ، صنع كل مايحقق للإزرق الأولوية والافضليه في كل شيء .

    فهو صاحب الدعم الاول لكل المعسكرات الزرقاء وهو من يعطي بلا تردد ولا حدود ، حسن الناقور الذي صنع من الهلال طائرة تمشي على الأرضي يومآ وتحلق في السماء ايآما ، عضو الشرف / البارز في موآقفه ووقفآته وحبه وعشقه للأزرق الرجل الذي يقف مع كل من يأتي للكيان ويدعم كل فرد يخدم الكيآن ويبتسم لكل جماهير الكيآن

    ( توآضع عشقآ ف افتخرت به المدرجآت ) و ( أعتلى حبآ ف تبآهت به المنصآت ) ..

    * شآهدنا الاستاذ / حسن الناقور في جده بعد توقيع الاسطورة سامي الجابر وهو يغرد خارج السرب بضحكآت الاخ والعضو والصديق الاول للكوتش ، فمع أبوعلي وأبو عبدالله سنشآهد زعيم في الملاعب طوفآن ..

    وقفة /
    الحسن حسن سيكمل رسم اللوحة بأذن الله ولكنه يحتآج لوقفتكم ودعمكم

    جماهير الرقم الصعب لتكتمل أفراح وإلوان شعار ( ثلاثي الأبعاد ) ..

    بقلم :
    سارا عبدالله

    Print Friendly, PDF & Email