” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • الرئيسية » المقالات
    2013/08/23 - 5:41 ص
    22 0

    ( بدآية القطار )

    – دقت أجرآس الوصول ، وحان موعد الهبوط فمآ بين رحلة الطيرآن الزرقاء الممتعه بدأت رحلة القطآر الأزرق انتهى وقت التحليق في السماء وأبتدأ زمن البقاء على الأرض لحصد كل مايروق لنا كالزعمآء ومن ثم العودة لمقر أقامتنآ الحقيقيه وهي العيش والتنعم فوق هامات السحب بين زرآقة السماء وبيآض الغيوم وجمال المطر ، هبط الهلال ليأخذ مايشاء وحيث يشاء ، بقيادة الاسطورة / سامي الجابر ، شاء من شاء وأبى من أبى فلم تعد الاحآديث تهمنآ بقدر مايهمنآ ( العمل والعطاء ) داخل الميدآن ، يرمي نجوم الأزرق الآحزمه التي ربطوهآ في الفتره المآضيه ليعلنوآ التحدي ويظهروآ الكبرياء بهيبة الملوك ورهبة الأموآج وأنتفآضة الشعآر ، هكذا ستكون عودة الهلال .

    – أستعد الهلال للهبوط بتسعة لقاءات ( ٢ ) منهآ في سماء النمسا و ( ٣ ) في العين و ( ٤ ) في الريآض فاز بسبعة مباريات فيمآ تعادل في وآحده وخسر وآحده ، كانت الخسآره كبوة جوآد حقق بعدها البطوله الوديه المقآمه في العين وحصل من خلالها على نجم الهداف وافضل لاعب …

    وقفة ولآء :
    – تقف كل الجماهير الزرقاء صفآ وآحدا مع سمو الأمير / عبدالرحمن بن مسآعد لتقآسمه الحزن ، في وفاة والد الجميع ” مساعد بن عبدالعزيز ” وتتقدم بخالص التعازي وأصدق الموآساه … عبدالرحمن بن مساعد الذي لطالما عمل لأسعادنا وقآسمنا الفرح وصنع لنا البسمه حان الوقت لنقف نحن معه ولا نكثر عليه ولا نزيد من همه وحزنه ، فقط كل الامور يصنعهآ الجمهور من حضور ومسآنده ودعم ومؤازره ، حتى يعود لنا شبيه الريح من جديد ونفرح سويآ وننسى الجرآح ..

    همسة قبل بدآية دوري جميل /
    نجوم كبار – مهارات عاليه – تنظيم مميز – كرات احترافيه  ناهيك على حماس الرقم الصعب وهو الجمهور الذي يساند الأزرق وبقوة ! ماذا ينقص هلالنآ حتى لايفوز ؟ لاشيء ولله الحمد والفضل في البداية والنهايه ..

    صفحة من الذاكره :
    اذكر ان قال يومآ صاحب السمو( عبدالله بن سعد ) رحمه الله ” تركنا لغيرنا التصريحات ولنا المنصات ” حقآ لن ولم ينسى الهلاليين هذه الكلمات صاحبة المضمون الأقوى والطرح الاوسع ستخلد في تاريخ اذهننا  لذا نسعى لتحقيق المنصات ونترك لغيرنا التصريحات !

    قفله /
    انا بدون الهلاليين صفر على الشمال
      قالها : سامي وهو لاعب ولكنه يحتآجها اكثر وهو مدرب …

    Print Friendly, PDF & Email