” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • الرئيسية » المقالات
    2018/05/23 - 10:31 م
    371 0

    الهلال والمفاوضات المعقدة .. بقلم : رهام

    عرف عن نادي الهلال عندما يتعاقد مع لاعب محلي أو أجنبي أو جهاز فني ، أن مرحلة التفاوض تكون ماراثونية ، طويلة ومملة في نفس الوقت ، حتى تدخل في خانة التعقيد ، وبالرغم من ذلك نسبة النجاح لا تكون موازية لقيمة ومكانة ومدة مرحلة التعاقد ، والتي يفترض أنها جاءت بعد دراسة لملفاتهم وتمحيصها جيداً .
    العاشق الهلالي يضع يده على قلبه في الموسم الرياضي مرتين ، بالنظر لفترة تسجيل اللاعبين والانتقالات ، التي تفتح في الصيف والشتاء.
    لمعرفته التامة بحالة البطء الشديد والتردد لدى إدارة النادي في موضوع الارتباط بلاعبين ومدربين ، ناهيك عن أن عدم الاسراع في انهاء المفاوضات والتوقيع ، قد خسر بسببه الزعيم أسماء كان من المفترض أن يكونوا في معقل الزعماء ، لكن التأخر في حسم الأمر جعلهم يذهبون لأندية أخرى.
    واليوم ونحن مستبشرين بتسلم إبن النادي النجم الرياضي الخبير سامي الجابر سدة الرئاسة لأكبر الأندية السعودية ، فإنه يحدونا الأمل في إغلاق ملف المدرب و اللاعبين الأجانب ، حتى يتمكن الأسطورة وفريق إدارته من تولي ملفات أخرى تخدم نادي الهلال في كل الألعاب والمشاركات .
    لأنه ليس من المنطق ، نادي بمكانة زعيم آسيا يأخذ وقتاً طويل كي يجلب مدرب عالمي يستلم دفة القيادة ، آملين أن لا تمر الخمسة أيام القادمة إلا والإدارة قد أعلنت عن اسم المدرب وقطعت الشكوك حول الاسماء المتداولة في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، حتى يتم التفرغ للمعسكر الخارجي استعداداً لخوض غمار منافسات الموسم المقبل الداخلية والخارجية .

    Print Friendly, PDF & Email