” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • الرئيسية » المقالات
    2017/06/21 - 9:42 م
    829 0

    إنتقاد صفقات الهلال بقلم سعود المشعل

    استغرب من بعض الجماهير الهلالية انتقاد صفقات الهلال و مقارنته بأندية آخرى لا تقارن مداخيلها بنادي الهلال وتعاقدت مع اجانب على مستوى عالي والحكم على مستقبل الاعبين الجدد بالفشل ..!

    الجميع يعرف ان الهلال طموح اي لاعب محلي مهما كانت قيمة الصفقة وفائدتها ، ولكم في التصاريح الاعلامية لكثير من الاعبين على مستوى المملكة و الخليج يتمنون الانضمام للهلال ويسعون للتسمك بأي عرض هلالي يقدم لهم تاركين العروض الاقوى ومفضلين الهلال عن باقي الاندية .. و للأسف ردود افعال الجماهير في مواقع التواصل لا تبشر بخير و قد تتسبب في قتل الطموح لأي لاعب تم التوقيع معه وهو لم يقدم شيء للفريق حتى ينتقد ..

    المفترض من الجميع دعم الهلال اولاً ثم دعم جميع من حصل على ثقة الادارة و المدرب لإرتداء شعار الهلال وبإذن الله في ظل ادارة وجه السعد و المدرب الكبير رامون دياز واثقين من إمكانية تحقيق المزيد من البطولات والانجازات.

    Print Friendly, PDF & Email