” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2013/08/05 - 1:18 ص
    71 0

    أختتم أستعداداته لملاقاة العين .. والقحطاني يواصل برنامجه

    منيف الشهراني

    أختتم الفريق ” الهلالي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تحضيراته ، استعدادآ لملاقاة نظيرة ” العين الأماراتي ” عند الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة من مساءاليوم الأثنين في ختام بطولة ( العين الودية ) على أستاد : خليفة بن زايد بالعين ، حيث تركزت التدريبات على النواحي الفنية ، طبق من خلالها المدرب : سامي الجابر عدد من الجمل التكتيكة التي يود انتهاجها في اللقاء بمشاركة ” سلطان البيشي ” بينما أجرى الثنائي عبدالعزيز الدوسري وتياقو نيفيز تدريبات لياقية بالجري حول الملعب اضافة الى اداء تدريبات بدنية الى ذلك واصل اللاعب ” ياسر القحطاني” برنامجة التأهيلي المعد له سابقا بمعية الجهاز الطبي .

    من جانب أخر حدد الجهاز الفني للفريق الأول برنامج الفريق اليومين المقبلين ، حيث سيجري الفريق مرانا استرجاعيا بعد لقاء اليوم ، على ا يعود يوم الأربعاء الى الرياض .

    يشار بالذكر الى ان الاستاذ : فهد المفرج مدير الفريق الاول لكرة القدم نفى الاخبار التي ظهرت عن نية الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق .

    Print Friendly, PDF & Email