” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/12/24 - 11:46 م
    42 0

    آسيا تقترب … والأخضر يستعد

    هلالكم : وليد الحربي

    واصل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين 24 ديسمبر، تحضيراتهم في المعسكر المقام في دولة الإمارات، على ملعب “ند الشبا” بمدينة دبي، للمشاركة الخضراء في كأس أمم آسيا 2019 التي تستضيفها دولة “الإمارات” خلال شهر يناير المقبل .

    على الصعيد الميداني، قسم المدير الفني للمنتخب الوطني السيد “خوان بيتزي” اللاعبين إلى مجموعتين نفذت نفس التمارين، حيث استفتح المران بتمارين الإحماء والجري حول الملعب، لحق ذلك نفذ اللاعبون اختبارات القفز وقياس السرعات، ليختتم المران بتمارين الإطالة .
    وعلى صعيدٍ خاص، واصل لاعب الوسط “سلمان الفرج” تدريباته المخصصة برفقة الجهاز الطبي للمنتخب .

    من المقرر أن يجري المنتخب حصة تدريبية مسائية عند تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدٍ الثلاثاء 25 ديسمبر، كما أن المدير الفني للفريق يريد مواصلة إغلاق التدريبات والسماح لوسائل الإعلام بتغطية اول 15 دقيقة من المران فقط .

    Print Friendly, PDF & Email