” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/12/12 - 10:01 م
    81 0

    ببلنتي من الـ”Var” … الهلاليون يرددون ما أجمل الانتصار

    هلالكم : وليد الحربي

    ألتقى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي مساء اليوم الأربعاء 12 ديسمبر بمضيفة فريق أُحد في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في “المدينة المنورة”، حيث انتهت المباراة بهدفٍ يتيم وسع الفارق النقطي بين الهلال و أقرب منافسيه فريق النصر لـ6 نقاط .

    وسجل الهدف الهلالي الوحيد الهداف الفرنسي “بافتمبي جوميز” من نقطة الجزاء، بعد أن احتسب الحكم النرويجي “موين” ركلة جزاء تسببا بها المحترف البرازيلي “كارلوس إدواردو”، لجأ حكم المباراة لتقنية الـ”Var” التي وثقت الدفع الحاصل داخل المنطقة المحظورة من لاعب فريق أُحد، ليركن بعدها المحترف الفرنسي “جوميز” الكرة في الزاوية المعاكسة لزاوية حارس المرمى .

    ويذكر أن هذه المباراة شهدت حضورًا جماهيريًا كثيفًا، حيث اضطر الأمر لفتح البوابات المخصصة لجماهير نادي أُحد بقرارٍ من إدارة الملعب .
    وبهذا الانتصار يحقق الزعيم النقطة 32، بتعادلين و 10 انتصارات وبدون خسارة تذكر، ويوسع الفارق النقطي بين أقرب منافسيه نادي النصر من 3 نقاط إلى 6 نقاط .

    Print Friendly, PDF & Email