” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/12/08 - 9:56 م
    87 0

    جيسوس : مبروك “للنصر” التعادل لايتماشى مع طموحاتنا… والحكم لا يستمع لمساعدية

    هلالكم : وليد الحربي

    تحدث المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي السيد “جيسوس” عبر مؤتمرٍ صحفي عقده فور نهاية مباراة فريقه الهلال امام ضيفه “النصر”، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” والتي انتهت بتعادلٍ إيجابي بهدفين لمثلهما .

    بدأ “جيسوس” حديثه مباركًا “للنصر” قائلًا:
    أبارك للنصر على قدرتهم مجاراتنا، وهم يمتلكون عناصر مهمة وعلى مستوى كبير جداً مثل جوليانو وموسى .
    وأكمل حديثه عن المباراة قائلًا:
    الهلال والنصر فريقين من طينة الكبار، ومباراة اليوم تقارع أكبر المباريات في أوروبا، إستطاعنا من خلال هذه المباراة أن نري الجميع مستوى المنافسة الكبير في الدوري السعودي.

    وأضاف متحدثًا عن فريقه:
    لعبنا شوط أول مميز وسجلنا هدفين لكن في الشوط الثاني لم نكن في وضع جيد، والشوط الثاني لم يكن مثل الأول بالنسبة لنا، كانت هناك معركة حقيقية في وسط الملعب والنصر كان فعّالاً في آخر ربع ساعة، وليس صحيحاً بأننا تأثرنا لياقياً على الإطلاق، فسبب عودة النصر انه خاطر واستطاع العودة، اعترف أننّا أهدرنا فرص متاحة ومحققة للتسجيل .

    وأكمل حديثه عن أوضاع الفريق الحسابية قائلًا:
    لو تمكنّا من الفوز على النصر اليوم كنّا سنبعد النصر كلياً عن المنافسة، ولكن تعادلنا و بالطبع التعادل ليس مرضياً بالنسبة لنا، ولكن في نهاية الأمر الفريق لازال في صدارة الترتيب .

    وختم حديثه متطرقًا لموضوع التحكيم قائلًا : لا أحب الحديث عن الحكام أبداً، ولكن في معضم أوقات المباراة، الحكم اعطاء مخالفات للنصر بشكل كبير جداً، و حالة سلمان الفرج الأخيرة لم يكن الحكم يريد الرجوع إلى “الڤار”، وبرغم من وجود قرارات لحكام “الڤار”، إلا أن الحكم لم يستمع لهم وأصر على قراره الشخصي .

    Print Friendly, PDF & Email