” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/11/30 - 10:28 م
    36 0

    الهلال يحجز له مكان في ربع النهائي

    هلالكم : فهد الدوسري

    تأهل فريق الهلال إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد أن كسب مضيّفه فريق النفط العراقي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل في إياب دور الـ 16 من البطولة.
    وسجل الهدف الأول للهلال محترفه الفرنسي “غوميز ” وعزز البرازيلي ” إدواردو ” النتيجة بعد أن سجل الهدف الثاني وشهدت المباراة إضاعة ركلتي جزاء لكلا الفريقين الأولى للهلال أهدرها محمد كنو عند الدقيقة التاسعة، والثانية للفريق العراقي عند الدقيقة السابعة والثلاثون أضاعها محمد داود.
    كما شهدت المباراة حصول ليث تحسين لاعب فريق النفط العراقي على البطاقة الحمراء في الدقيقة (52)حيث أكمل الفريق مباراته بعشرة لاعبين .
    علما بأن الهلال قد انتصر في مباراة الذهاب برباعيةٍ نظيفة في العاصمة الرياض.
    وبهذا ينضم الهلال إلى كل من النجم الساحلي التونسي والوصل الإماراتي ومولودلية الجزائر في ربع نهائي البطولة بانتظار بقية المتأهلين.

    Print Friendly, PDF & Email