” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/11/26 - 11:56 م
    42 0

    الزعيم يكتفي بساعتين .. و خربين يتواجد بالعيادة

    هلالكم : وليد الحربي

    أجرى لاعبوا الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مرانهم الرئيس ليوم الاثنين 26 نوفمبر؛ تحضيرًا للمواجهة القادمة للفريق في البطولة العربية والتي ستكون من امام نادي النفط العراقي ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، عند تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم 30 نوفمبر والمقامة على ملعب أربيل.

    بدأ المران بتدريباتٍ بدنية متنوعة في الصالة المغلقة، تلا ذلك أجرى لاعبوا الفريق تدريبات الجري حول الملعب وتطبيق عددٍ من الجمل الفنية، ليختتم المران بتطبيقاتٍ تكتيكية فرضها المدير الفني للفريق السيد “جورجي جيسوس”.

    و على صعيدٍ أخر تواجد المحترف السوري بصفوف الهلال اللاعب “عمر خربين” بعيادة النادي، بعد معاودة ألآم الإصابة السابقة إليه، فيما أجرى لاعب الوسط “سلمان الفرج” جلسة علاجية بعد شعوره بالإرهاق.

    ومن المقرر أن يؤدي الفريق مساء يوم غدٍ الثلاثاء مراناً مغلقاً في مقر النادي.

    Print Friendly, PDF & Email