” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/11/06 - 9:08 م
    29 0

    طوفان أزرق يضرب سفينة “النواخذة”، ويعزز من صدارة الزعيم

    هلالكم : وليد الحربي

    ألتقى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر بضيفه فريق الاتفاق في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات مواجهات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في العاصمة “الرياض”، حيث أمطر الفريق المضيف شباك الضيف برباعية نظيفة أكدت الصدارة الزرقاء بـ24 نقطة .

     

    دخل الفريق الهلالي هذا اللقاء بتشكيل مكون من:
    (علي الحبسي، محمد البريك، حسن كادش، بوتيا، علي آل بليهي، كارلوس إدواردو، محمد كانو، سلمان الفرج، أندري كاريلو، سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز) .

    فيما دخل الفريق الاتفاقي هذا اللقاء بتشكل مكون من:
    (عبدالله الصالح، سعد آل خيري، حسين السيد، علي عبدالله هزازي، رامون أرياس، سعيد الربيعي، فيليب، برايان أليمان، محمد الكويكبي، كريستيان جوانكا، فخر الدين بن يوسف) .

    بداية اللقاء بضغطٍ أزرق أثمر عن فرصةٍ كادت أن تضيف هدف التقدم عند الدقيقة 11 من عمر اللقاء بتسديدة أتت من المحترف الفرنسي “جوميز” مرت بجوار مرمى “عبدالله الصالح”، لم تمضي الدقائق كثيرًا عن هذه الفرصة ليأتي الهدف الأول للزعيم بعد متابعةٍ جيدة من المتألق “سالم الدوسري” لعرضية البيروفي “اندري كاريلو” عند الدقيقة 16 من الشوط الأول، شهدت الدقيقة 18 أخطر فرص الفريق الاتفاقي بتسديدةٍ متقنة كان لها بالمرصاد حامي عرين الزعيم “علي الحبسي” ، مرت دقائق الشوط الأول سريعة ليضيف الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع أستغلها البيروفي “كاريلو” منفردًا بشباك الاتفاق ليحرز الهدف الثاني للزعيم، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل .

    بداية الشوط الثاني بفرصة تقليص الفارق للفريق الضيف بتسديدةٍ من أمام المرمى إلا أن “علي الحبسي” وفق بتصدي لها، و مع استمرار الضغط الهلالي و بتحديد عند الدقيقة 56 الزعيم يحرز ثالث الأهداف بمقصية رائعة من محترفه الفرنسي “جوميز” بعد عرضية من صاحب الهدف الأول “سالم الدوسري”، ليأتي بعد ذلك الرد من الفريق الاتفاقي عند الدقيقة 68 بتصويبه سكنة شباك عملاق الحراسة “علي الحبسي”، لم يدم صمت الزعيم كثيرًا فعند الدقيقة 71 من الشوط الثاني “جوميز” يحرز الهدف الرابع والأخير في المباراة بعد عرضية جميلة من “سالم الدوسري” أنهاها أسد الهلال بشباك الضيف، ليطلق بعدها الحكم الصربي صافرة النهاية، مُعلنًا استمرار الصدارة للزعيم .

    وبهذا الانتصار العريض يعزز الزعيم صدارته لترتيب فرق الدوري بالعلامة الكاملة الـ24 نقطة و بفارق الخمس نقاط عن أقرب منافسيه فريقي (الاهلي و النصر بـ19 نقطة) .

    Print Friendly, PDF & Email