” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/11/02 - 10:21 م
    79 0

    بادرة غير مستغربة من ” مجلس المسؤولية الاجتماعية ” بالمنطقة الشرقية

    هلالكم : فارس عيسى

    في بادرة غير مستغربة من “مجلس المسؤولية الاجتماعية” بالمنطقة الشرقية قدمت رسالة وطنية بعنوان ( المشاعر تصنع الأوطان .. كلنا مسؤولون عن الوطن ) في مباراة دوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بين فريق الهلال والقادسية من خلال لافته حملها لاعبوا الفريقين قبل بداية المباراة .
    حيث تعتبر بادرة وطنية تَنُمّ عن دور المسؤولية الاجتماعية في تقديم الجانب الوطني من خلال رسائل عدة .
    حيث يسير مجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بقيادة
    صاحبة السمو الاميرة “عبير بنت فيصل بن تركي ال سعود”
    رئيسة امناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية
    والاستاذة “لولوة الشمري” الامين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية
    بخطى ثابته نحو كل مايخدم الوطن بشكل عام والمساهمة في تحديد احتياج المجتمع في المنطقة الشرقية بتقديم افضل الحلول والخدمات وفتح مجال التعاون بين رواد العمل الاجتماعي .
    ويعود ذالك لأهمية العمل الاجتماعي حيث من اهم دعائم الحياة المجتمعية الضرورية ، فهي سبيل التقدم الفردي والاجتماعي ويعتبر وسيلة مُثلى الى التعاون والترابط الاجتماعي والتكافل بين افراد المجتمع ودورها الكبير في التنمية المستدامة ، وهي أمر يجب على كل كيان القيام به ، إذ لا يختص بمنظمات الأعمال فقط بل هي شأن كل فرد تؤثر أفعاله على من حوله .

    Print Friendly, PDF & Email