” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/10/07 - 11:01 م
    25 0

    المنتخب السعودي يبدأ بالمرحلة الإعدادية الثانية

    هلالكم : وليد الحربي

    دخل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد 7 أكتوبر ، في مقر معسكر الصقور الخضر المقام في العاصمة السعودية “الرياض” ، والذي جاء ضمن الخطة الإعدادية و المرحلة الثانية لاستعدادات المشاركة الخضراء في كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة “الإمارات” خلال شهر يناير المقبل .

    و أستجاب لاعبو المنتخب السعودي بعد اكتمال وصولهم للمعسكر ، للفحوصات الطبية و التي كانت تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب ؛ لتأكد سلامتهم من الإصابات و الوقوف على حالتهم الصحية .

    على الصعيد الميداني ، استفتح المنتخب الوطني تدريباته على الملعب الرديف في استاد “الأمير فيصل بن فهد” ، حيث انطلقت الحصة التدريبية التي قادها مدير الجهاز الفني للفريق السيد “خوان انطونيو بيتزي” بالجري حول الملعب ، لحق ذلك قام اللاعبون بتدريبات الإحماء ، ثم تدريب التمرير و الاحتفاظ بالكرة ، وتدريب التهديف على المرمى ، ليختتم المران بتدريبات الإطالة ، فيما اكتفى اللاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم أمس بحصة تدريبية خاصة اشتملت على تمارين استرجاعية .

    شهد المران غياب ثنائي الوسط “سلمان الفرج” و “عبدالعزيز الجبرين” ؛ نظير شعور الأول ببعض الألم في مفصل القدم ، و شعور الآخر بآلام في العضلة الضامة ، إذْ اقتصرت مشاركتهم على تدريبات خاصة في النادي الصحي ، فيما اكتفى المهاجم “مهند عسيري” بتدريبات خاصة في الملعب لشعوره بآلام في عضلة الظهر .

    من المقرر أن يجري المنتخب حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف لاستاد “الأمير فيصل بن فهد” عند تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الاثنين 8 اكتوبر ، كما أن المدير الفني للفريق يريد مواصلة إغلاق التدريبات .

    Print Friendly, PDF & Email