” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/09/17 - 8:46 م
    36 0

    العراق رابع الكبار

    هلالكم:وليد الحربي

     

    أبان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار “تركي آل الشيخ” ، أن المنتخب العراقي الأول لكرة القدم سيشارك كرابع المنتخبات في البطولة الرباعية الودية ، والتي ستستضيفها المملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر المقبل .

    و ضمت قائمة المنتخبات المشاركة في هذه البطولة كلًا من: (منتخب البرازيل ، و منتخب الارجنتين ، و كذلك منتخب العراق ، بالإضافة إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم) .

    وجاءت هذه البطولة ضمن مرحلة إعداد وتهيأت الأخضر السعودي ؛ للمشاركة القادمة في نهائيات أمم آسيا 2018-2019 و التي ستكون انطلاقتها في شهر يناير القادم بالإمارات .

    ستحظى البطولة الدولية الودية بإثارة من الطراز العالي وبمواجهةٍ من العيار الثقيل ، حيث سيتقابل منتخب البرازيل بمنتخب الارجنتين في مدينة “جدة” على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) .

    Print Friendly, PDF & Email