” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/08/13 - 12:12 ص
    58 0

    جيسوس : انضمام عموري سيضيف الكثير .. ونسعى الان لأنهاء صفقة المهاجم

    هلالكم : مناحي العنزي

    تحدث المدير الفني لنادي الهلال البرتغالي “جيسوس” عبر مؤتمر صحفي اقيم فور نهاية مباراة فريقه الهلال امام مضيفه فريق “الشباب العماني” وذلك ضمن مباريات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض واللتي انتهت بفوز الهلال بهدف مقابل لاشئ .
    وبدأ جيسوس المؤتمر بأن الهدف الأهم في أول مباراة هو الفوز وعدم استقبال أهداف ، قدمنا اداء افضل في المباريات الودية ، ولدينا القدرة على تقديم الأفضل ، ولا ننسى ان لدينا غيابات مثل عطيف والفرج .
    وعن عدم اقتراب ادواردو من خط الهجوم اضاف :
    ربما انا اعرف ادواردو اكثر منكم ، لعب في البرتغال كلاعب محور ثاني واستطاع اللعب بجانب عطيف والدوسري ، ايضاً يستطيع اللعب كمهاجم ثاني .
    وعن اللاعبين الاجانب المنضمين للفريق اجاب :
    انضمام عموري سيضيف لنا الكثير، وايضاً هنالك مهاجم قادم في الطريق ، نحن بحاجة لذلك حين ان الأندية التي دربتها سابقاً كانت الأختيارات عن طريقي انا فقط ، وهذا ماحدث في الهلال ايضاً .
    واكمل “جيسوس” عن اللاعبين الاجانب : نسعى الأن لحسم صفقة المهاجم والأمر ليس بالسهل ان يتم اقناع لاعب في اوربا بالقدوم الى هنا .

    Print Friendly, PDF & Email