” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/07/11 - 10:41 م
    22 0

    الزعيم يتم مران اليوم على فترتين … و “المعيوف” يخضع لاختبارات بدنية

    هلالكم : وليد الحربي

    واصل الفريق الكروي الاول بنادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 11 يوليو تدريباته الميدانية ؛ استعدادًا للموسم الرياضي المقبل ، حيث قُسم المران إلى فترتين (صباحية و مسائية) .

    إذ أكتفى اللاعبون في الحصة الصباحية بالتمارين اللياقية والبدنية في صالة الإعداد البدني بمقر النادي ، فيما اشتملتْ الحصة المسائية على تدريبات الجري حول الملعب بغية تكثيف الجرعات اللياقية للفريق ، توسط المران تطبيقات على المراوغة و التسديد تجاه المرمى ، لحق ذلك فرض المدير الفني للفريق السيد “جيسوس” مناورة على جزء من مساحة الملعب ، وعلى صعيدٍ اخر خضع الدولي “عبدالله المعيوف” عصر اليوم لاختبارات بدنية و قياسات عضلية بمقر النادي .

    و من المقرر ان يستمع أعضاء الفريق عصر يوم غدٍ الخميس إلى محاضرة علمية حول مخاطر المنشطات و ذلك بمقر النادي ، على ان يؤدي الفريق حصته التدريبية عند الساعة السابعة والنصف من مساء الغد .

    Print Friendly, PDF & Email