” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/04/14 - 7:46 م
    41 0

    “وجه السعد” يودع الهلاليين ببطولة … و “الذيب” يعود للمشهد الهلالي كرئيس

    هلالكم : وليد الحربي

    تقدم سمو الأمير “نواف بن سعد” مساء يوم امس الجمعة 13 ابريل بطلب استقالته من ترأس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي عقب تحقيق الفريق لبطولة الدوري السعودي للمحترفين ، حيث قوبل هذا الطلب بالموافقة من قبل رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ” ، ليصدر بعدها وبوقتٍ قصير قرارًا يقتضي بتعيين الاسطورة وابن النادي “سامي الجابر” رئيسًا للفريق .

    ونشر “تركي آل الشيخ” عبر حسابة الشخصي على المنصة الاجتماعية “تويتر” “تغريدة” احتوت على صورةً له تجمعه بالأسطورة “سامي الجابر” مرفقتًا “بهاشتاق” متداول في قائمة المملكة العربية السعودية “سامي الجابر رئيسًا للهلال” ، معلقًا على الصورة “الأخ العزيز سامي الجابر رئيسًا للهلال في مسيرته الكروية خط اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي. لا يخالجني شك أنه سيفعل أكثر من ذلك في مسيرته الإدارية في رئاسته لعشقه الهلال. وسيحقق لجماهيره طموحاتهم وأحلامهم. كل التوفيق لسامي ونادي الهلال وكافة الأندية السعودية” .

    الجدير بذكر ان الامير نواف بن سعد تولى رئاسة الفريق لمدة 3 مواسم رياضية ، استطاع من خلالها الفريق تحقيق 5 بطولات محلية ، حيث حقق في اول موسم من ترأسه للنادي كأس السوبر السعودي و بطولة كأس ولي العهد ، ليلحقها ببطولتي دوري و بطولة كأس الملك ، إضافةً إلى وصول الفريق لنهائي القاري الذي لم يكتب به التوفيق لزعيم .

    Print Friendly, PDF & Email