” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/04/11 - 11:00 م
    38 0

    الزعيم يبحث عن الدوري الخامس عشر

    هلالكم : فهد الدوسري

    يستعد الهلال لخوض مباراة الحسم أمام ضيفه الفتح على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض ووسط جماهيره مساء الخميس في تمام الساعة الثامنة واربعين دقيقة في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي.
    ويحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة على الفتح من أجل ضمان التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي دون النظر إلى نتيجة منافسه المباشرة الأهلي مع أحد.
    وعلى صعيد المواجهات التاريخية بين الفريقين في دوري المحترفين لعب الفريقان في 17 مباراة من حقق الهلال الفوز في 13 منها، مقابل انتصارين للفتح وتعادلا في مثلهما.
    وحقق الهلال أكبر فوز على الفتح في تاريخ مواجهات الفريقين بخماسية دون رد
    بعد تلك المباراة حقق الفتح فوزين متتاليين على الهلال بنفس النتيجة (2-1)، ذهابا وإيابا في موسم تتويجه بطلا للمسابقة 2012-2013.
    وخلال لقاءات الفريقين في دوري المحترفين سجل لاعبو الهلال 38 هدفا مقابل 13 هدفا للفتح ويعتلي البرازيلي تياجو نيفيز لاعب الهلال السابق قائمة الهدافين بـ 5 أهداف.
    وقبل مباراة الهلال ضد الفتح في الجولة الـ26، يحتل الهلال المركز الأول صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة فيما يقع النموذجي في المركز الرابع بـ36 نقطة.

    Print Friendly, PDF & Email