” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/04/11 - 10:42 م
    46 0

    “محيط الرعب” يجهز الزعيم لحصاد الموسم

    هلالكم : وليد الحربي

    اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال استعداداته الميدانية ؛ تحضيرًا لمواجهة الفريق القادمة والتي ستكون من امام فريق الفتح ضمن مواجهات الجولة الاخيرة من دوري المحترفين السعودي ، عند الساعة الثامنة واربعون دقيقة من مساء يوم غدٍ الخميس 12 ابريل ، على ستاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب” .

    تركزت الحصة التدريبية للفريق على النواحي الفنية ، حيث عمد المدير الفني للفريق السيد “خوان براون” على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية ، لحقها مناورة على ثلثي مساحة الملعب ، ليختتم الحصة التدريبية بتمارين فنية متنوعة ، شهدت الحصة التدريبية تواجد صاحب السمو الأمير “نواف بن سعد” رئيس مجلس إدارة النادي .

    هذا وقد تقرر ان يتوجه لاعبو الفريق فور انتهاء المران إلى مقر النادي ، للدخول إلى معسكر الأمير “هذلول بن عبدالعزيز” في مقر النادي ؛ تهيًأ لخوض مواجهة الغد .

    Print Friendly, PDF & Email