” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/01/11 - 10:56 م
    23 0

    الهيئة تعلن جاهزية ملاعب المخصصة للعوائل

    هلالكم : فهد الدوسري

    ‏أعلنت الهيئة العامة للرياضة اليوم الخميس عن جاهزية الثلاث ملاعب التي سوف تستقبل العائلات في مباريات الجولة الـ17 من دوري المحترفين.
    وبينت الهيئة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” : الهيئة العامة للرياضة تعلن جاهزية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة واستاد الملك فهد الدولي بالرياض واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لاستقبال العائلات بدءاً من الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين .
    وبينت الهيئة عن كيفية دخول الجماهير وتقسيمها داخل استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، قائلة: ” دخول العائلات لـ ” الجوهرة ” سيكون عبر البوابات الخارجية رقم 3 و 6 مروراً بالممرات الداخلية رقم 1 و 6 حيث تم تخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملاً لهذه الفئة بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعد ” .
    اما إستاد الملك فهد الدولي بالرياض سوف يكون الدخول من جهة ” المنصة ” من خلال البوابات الخارجية رقمي 7 و 8، حيث تم توزيع المقاعد المخصصة لهم في جهتين ” الشمالية ” عبر البوابات 2 و 3 و 4 و “الجنوبية” من خلال البوابات 40 و41 و42
    وأعلنت الهيئة العامة للرياضة طرح تذاكر المقصورة الرئيسية في ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وأستاد الملك فهد الدولي للبيع أمام الجماهير الراغبة من العائلات والأفراد.
    وأوضحت الهيئة أن طرح هذه الفئة من التذاكر سيبدأ بمباراتي الأهلي والباطن غداً الجمعة في جدة، ومباراة الهلال والاتحاد السبت المقبل في الرياض، في الجولة الـ 17 من الدوري، وحددت أسعار التذاكر بعشرة آلاف ريال للمقعد الواحد.
    علما ان عدد مقاعد المدرجات المخصصة للعوائل :
    استاد الملك عبدالله – جدة : ١٠٫٠٠٠ مقعد
    ‏واستاد الملك فهد – الرياض : ٧٫٢٠٠ مقعد
    ‏واستاد الأمير محمد بن فهد – الدمام : ٤٫٠٠٠ مقعد

    Print Friendly, PDF & Email