” حميّد الجمعان ” في ذمة الله هلالي سابق يشرق في الإماراتي رقم جديد في عالم التواصل الاجتاعي في يوم الوفاة . يُذكر المؤسس شيخ الرياضيين ..فخر الأجيال الأسطورة سامي يهزم جريتس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله الملكي هلاليون واشربوا من ماء البحر اول بطولة هلالية هي كاس الملك عام 1381 هـ
  • 2018/01/11 - 9:11 م
    11 0

    صلة تحدد أسعار كلاسيكو مواجهة الهلال والاتحاد

    هلالكم : فهد الدوسري

    حدد شركة صلة الرياضية عن موعد طرح تذاكر لقاء الهلال مع الاتحاد في دوري المحترفين السعودي في الجولة السابعة عشر علما ان الموجهة سوف تكون يوم السبت الموافق ٢٦/٤/١٤٣٩ على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم
    وحددت صلة عن أسعار تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد عبر حسابها الرسمي على “تويتر”وجاءت على النحو التالي : 20 ريالًا للموحدة، و525 ريالًا للمنصة الفضية، و735 ريالًا للمنصة الذهبية.
    وجاء سعر تذكرة العائلات حيث بلغ 20 ريالًا بالتساوي مع التذكرة الموحدة علما أن كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون الأول الذي يشهد حضور العوائل.
    وسوف يتم بيع تذاكر كلاسيكو الهلال والاتحاد من عصر اليوم الخميس من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً في إستاد الملك فهد الدولي وملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ومن الساعة الخامسة عصرًا في فروع شركة Nike التالية : التحلية طريق الملك فهد وفرع غرناطة وفرع جاليريا.

    Print Friendly, PDF & Email